الرئيسية » نقار الخشب » رهائن عدنان العودة بيد الليث حجو

رهائن عدنان العودة بيد الليث حجو

دانا وهيبة |

أنهى السيناريست عدنان العودة مؤخراً كتابة نص مسلسل “أوركيديا” المقرر أن تنتجه شركة “إيبلا” ويتم تنفيذه تحت إدارة المخرج حاتم علي، والذي كان قد أرجئ تصويره الموسم الفائت بسبب انشغاله بإنجاز “العراب 2 (تحت الحزام)”.
يشار إلى أنه تم الإعلان عن “أوركيديا” قبل عامين من الآن، تحت عنون “الطريق الفردوس” وتوقّع العودة حينها أن تثير فكرته الجدل عند العرض، فـ “المسلسل معاصر وتقوم ثيمته على فكرة الانتحاري وطريقة إعداده”. موضحاً أن قصته ستبين “طبيعة الثقافة والأجواء التي يتم من خلالها إقناع الشاب للإقدام على الانتحار ورفض غريزة البقاء”.
يذكر أن آخر أعمال العودة كان مسلسل “حدث في دمشق” (2013) عن رواية “وداد من حلب” من إخراج باسل الخطيب وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي، وكان قد اجتمع مع حاتم علي في عام 2010 بمسلسل “أبواب الغيم”.

كذلك يستعد الكاتب والسيناريست عدنان العودة لإعادة التجربة والشراكة مع المخرج الليث حجو في عمل جديد هو “رهائن” وأعلن العودة عن ذلك على صفحته في الفيسبوك وعلق قائلاً: بعد شراكتنا الرائعة في ملحمة البدو (فنجان الدّم) مرّة أخرى أنا والليث حجو بعد سنوات، في (رهائن): دراما تلفزيونية سورية/عربية /معاصرة..لرمضان المقبل..انتظرونا.

بوسطة | قلم رصاص

عن قلم رصاص

قلم رصاص

شاهد أيضاً

متعبون من فرط النوم.. راقصٌ على إيقاع الغياب.. ضياع أنت يا صوت القصب

وحدكَ تدْقُّ الأرضَ عصاك مغشيّاً على وضحِ المدى   لا رفيقٌ يردِّدُ معك شعارَ الجلسةِ …