آخر المقالات
الرئيسية » نقار الخشب » جمانة مراد وزوجها يختطفان المخرج صفوان نعمو وأخيه!

جمانة مراد وزوجها يختطفان المخرج صفوان نعمو وأخيه!

قلم رصاص  | 

أفاد المخرج والمنتج صفوان نعمو أنه تعرض وأخيه أمير نعمو لعملية اختطاف قامت بها الفنانة جومانا مراد بالتعاون مع زوجها المنتج ربيع بسيسو، وقال صفوان: “ربيع بسيسو شارك في إنتاج مسلسل “مدرسة الحب” بجزئيه الثاني والثالث الذي تعد جومانا احدى بطلاته وطلب منا هو وزوجته عمل بعض التعديلات على السيناريو لكننا رفضنا الأمر. فطلبوا مني أنا و أمير أن نتنازل لهم عن الفكرة ورفضنا أيضاً”.

وتابع نعمو: “فوجئنا بعدها بدعوة جومانة وزوجها على العشاء في منزلهم وبعد وصولنا مباشرة هددونا بالسلاح وأجبرونا على كتابة التنازلات تحت التهديد، ليس هذا وحسب. شقيقي أمير اعتاد أن يترك دفتر شيكاته بتوقيع على بياض مع زوجته في سوريا بسبب ظروف سفره المستمرة وجومانا وزوجها كانا على علم بهذا الأمر، فطلبوا منه الاتصال بزوجته واجبارها على تسليم دفتر الشيكات الخاص به لشخص ما ينتظرها تحت منزله في نفس اللحظة التي كنا مختفطين فيها وتحت تهديد السلاح واتصل بها أمير بالفعل وحصل زوج جومانة على الدفتر ووقع شيكات لنفسه بقيمة أربعة ملايين دولار. بعد أن حصلت جومانة وزوجها على التنازلات ألقوا بنا في الصحراء، فتوجهنا لأقرب قسم شرطة وقمنا بتحرير محضر ولن نترك حقنا رغم كل التهديدات التي تعرضنا لها”.

وبحسب صحيفة الأخبار هناك عدة اشكالات مالية تعرض لها المخرج صفوان نعمو وأخوه أمير نعمو على اثر شكوى من منتج مسلسل “مدسة الحبّ 1” الذي تمكن من وضع أمير نعمو في السجن ثم خروجه ومغادرته لبنان خلسة مع أخيه.

وكالات  | موقع قلم رصاص الثقافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by arabiceuro.com