الرئيسية » نقار الخشب » زواج الفنانة شذى حسون في المغرب

زواج الفنانة شذى حسون في المغرب

كشف خبير تجميل شهير عن معلومات جديدة تؤكد الأنباء المنتشرة حول زواج الفنانة العراقية، شذى حسون، حيث أكد الخبير أنه هو من سيضع “المكياج” للفنانة ليلة زفافها.

ووصلت حسون إلى المغرب لعقد قرانها هناك، كون والدتها مغربية وتحمل جنسية الدولة نفسها، بينما سيقام حفل الزفاف الرسمي في مدينة دبي، مع قدوم الصيف المقبل.

وفي سياق متصل، اختيرت دبي لكي تكون مقر الزفاف القادم لأن عريس حسون عربي الجنسية، يعمل ويقيم في دولة الإمارات. ومن المتوقع أن يحضر حفلي القران والزفاف عدد كبير من الفنانين والإعلامين العرب.

وأطلقت النجمة العراقية أغنية جديدة في الآونة الأخيرة، أسمتها: “أحسك أمي”، كانت أول إشارة لافتة لاقتراب موعد زواج الفنانة.

وكانت الفنانة العراقية شذى حسون قد قالت سابقاً، إن سبب عدم زواجها حتى الآن، يرجع إلى خوفها من الإقدام على تجربة الزواج، نظرا لكونها فنانة مشهورة، وهو ما قد يتسبب في خلافات بينها وبين زوجها.

شذى أوضحت بقولها: “علاقة الفنان بامرأة عادية أمر سهل وطبيعي، ولكن علاقة رجل عادي بفنانة أمر في غاية الصعوبة والتعقيد، فقد يكون في بداية العلاقة طيّباً، متعاوناً وداعماً، ولكن سيأتي الوقت الذي ينفجر فيه ويكشف عن وجهه الآخر، ويقوم بردود فعل عدة لأمور يضمرها.. بالطبع هو يغار من كلّ شيء تقوم به، وهذا الرجل يكون فاقداً للثقة في نفسه”.

وكالات 

عن قلم رصاص

قلم رصاص
مجلة ثقافية شهرية مستقلة، تأسست في العاصمة البلجيكية بروكسل عام 2016، تصدر باللغة العربية، وتُعنى بالشأن الثقافي العربي وتشجع المواهب الأدبية والفنية والإعلامية لدى الشباب العربي في دولهم وبلدان المهجر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *