الرئيسية » نقار الخشب » “محرومو” لبنان إلى الدراما بإدارة سورية

“محرومو” لبنان إلى الدراما بإدارة سورية

بدأ المخرج السوري وائل أبو شعر تنفيذ أول عمل متكامل من ثلاثين حلقة ببصمته، وهو مسلسل لبناني بعنوان “المحرومين” من تأليف غريتا غصيبة وستنتجه شركة “أون لاين” (زياد شويري).
“المحرومين” هو عبارة عن عمل درامي اجتماعي يحاكي الطبقة الوسطى من الشعب اللبناني ويسلط الضوء على بيئته والمشاكل التي تواجهها من فقر وتبعياته، فيما لا يخلو العمل من قصص الحب الرومنسية.
وأفاد المخرج في حديثه مع بوسطة أن “ما جذبه لإخراج العمل الجديد هو ابتعاده عما سبق تقديمه في الدراما اللبنانية ففكرته جديدة، ونصه يبتعد عن الصالونات والبهرجة والترف وعروض الأزياء.
يلعب بطولة العمل مجموعة من نجوم الدراما اللبنانية منهم: طوني عيسى، جوي خوري مجدي مشموشي، آية طيبة، نور صعب وشيرين ابو العز.
يذكر أن وائل أبو شعر كان قد أخرج عدة خماسيات من مسلسل “وجع الصمت” (صرخة روح 4)، اثنان سوريتان هما “لو من الحب” و “من الحب ما قتل” وثلاثة لبنانية “ليلة حمراء” و”صرخة جسد” و “الليلة الأخيرة”، كما عمل مخرجاً منفذاً لعدة أعمال سورية.

وكالات | موقع قلم رصاص

عن قلم رصاص

قلم رصاص
مجلة ثقافية شهرية مستقلة، تأسست في العاصمة البلجيكية بروكسل عام 2016، تصدر باللغة العربية، وتُعنى بالشأن الثقافي العربي وتشجع المواهب الأدبية والفنية والإعلامية لدى الشباب العربي في دولهم وبلدان المهجر.

شاهد أيضاً

سبعة أفلام عربية في الدورة الجديدة لجوائز “غولدن غلوب”

نشرت إدارة جوائز الغولدن غلوب في موقعها على شبكة الإنترنت مجموعة الأفلام التي تنافس في …