الرئيسية » رصاص حي » الشاعر العراقي مظفر النواب بخير..وعائلته تصدر بياناً بذلك

الشاعر العراقي مظفر النواب بخير..وعائلته تصدر بياناً بذلك

قلم رصاص  |  

تلاحق إشاعة الموت الشاعر العراقي مظفر النواب منذ سنوات طويلة، ويبدو أن الفيسبوكيين أصبح شغلهم الشاغل ترويج الإشاعات حول وفاة قامات أدبية وفنية، وقد انتشر يوم أمس خبر وفاة الشاعر العراقي النواب مجدداً  على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك، مما استدعى إصدار بيان من عائلة الشاعر نفت فيه هذه الإشاعة وأكدت أن الشاعر بخير وصحة.

ومما جاء في بيان آل النواب: تقاطرت عليَّ بالآونة الأخيرة رسائل كثيرة تستفسر حول الخبر المنشور حديثاً عن وفاة الشاعر الكبير مظفَّر النواب،.
إنها ليست المرة الأولى ، و لن تكون الأخيرة ، التي يتناول بها ضعيفو النفوس خبراً كاذباً كهذا.
ان من يذكر خبراً كاذباً كهذا الخبر أو غيره، هو حتماً مصاب بعقدة الدونية ، و مرض الحسد النفسي”.
وأضافوا: لمحبّي العظيم مظفّر النّوّاب نقول بأن،النهر العراقيّ الثالث ما يزال بخير،و إنّ كحل العراق ما يزال بخير،رائحة الخير ما يزال بخير.
وأكملوا بيانهم: 
سيداتي سادتيإنّ مظفّراً بخير و تمام العافية و الحمد لله،فلْيفرح العراقيون و لْيفرح العراق العظيم،و لْيفرح الوطن العربي و العالم، لأنّ قلب النواب الذي إتسّع لهم ، ما يزال يتّسع لهم و يتّسع كل الكون و أكثر، فما تزال دقات قلبه، لحناً عالمياً يغنّي للإنسانيّة، و لكرامة الإنسان، طوبى لمن يحبّ مظفر النواب، طوبى لمن يشعر بأنه إنسان،طوبى للطيّبين و السائلين عن النواب”.

بدورنا نتمنى للشاعر دوام الصحة والعافية.

موقع قلم رصاص 

عن قلم رصاص

قلم رصاص
مجلة ثقافية شهرية مستقلة، تأسست في العاصمة البلجيكية بروكسل عام 2016، تصدر باللغة العربية، وتُعنى بالشأن الثقافي العربي وتشجع المواهب الأدبية والفنية والإعلامية لدى الشباب العربي في دولهم وبلدان المهجر.

شاهد أيضاً

“الشاعر الأحزّن” ينتقم.. احمل حنينك واتبعني

كما لو أنها كفٌ عملاقة من صلصال حارق، أمسكت بياقتي وشدتني للخلف، حاولت التوازن من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *