الرئيسية » ألوان خشبية » تشكيليون يتبرعون بأعمالهم دعماً للأطفال المصابين بالسرطان

تشكيليون يتبرعون بأعمالهم دعماً للأطفال المصابين بالسرطان

قلم رصاص  |  

تقيم جمعية بسمة لدعم الأطفال المصابين بالسرطان في سورية وبالتعاون مع غاليري الآرت هاوس وتحت رعاية وزارة الثقافة معرضاً فنياً تحت عنوان: “بالفن منرسم بسمة” (نحت وتصوير)، ويشارك في المعرض نخبة من الفنانين السوريين في صالة “الآرت هاوس”، يوم الأثنين القادم الموافق 20 شباط 2017 في تمام الساعة الخامسة مساءً ويستمر لثلاثة أيام.

ويأتي هذا المعرض ضمن فعاليات حملة “أنقذوا البسمة” التي تنظمها الجمعية هذا العام بمناسبة اليوم العالمي لدعم الأطفال المصابين بالسرطان، وتتضمن طرح 28 طريقة للدعم تتنوع بين الدعم المادي والدعم المعنوي ضمن روزنامة بسمة.

وقام فنانون سوريون بتقديم الأعمال بشكل كامل لصالح جمعية بسمة لغرض بيعها والاستفادة من كامل ريعها لدعم الأطفال المصابين بالسرطان.

يشارك بالمعرض: أسماء فيومي، اسماعيل نصرة، باسم دحدوح، بطرس المعري، زهير حسيب، صفاء الست، طلال معلا، فؤاد دحدوح، مصطفى علي، نزار صابور. جمانة شجاع، سامي الكور، شادية دعبول، صبا رزوق، لوسي ديميرجيان، ماسة أبوجيب، مي أبو جيب، نوار اسمندر، ياسر حمود، ريما سلمون، خالد تكريتي.

موقع قلم رصاص الثقافي

عن قلم رصاص

قلم رصاص
مجلة ثقافية شهرية مستقلة، تأسست في العاصمة البلجيكية بروكسل عام 2016، تصدر باللغة العربية، وتُعنى بالشأن الثقافي العربي وتشجع المواهب الأدبية والفنية والإعلامية لدى الشباب العربي في دولهم وبلدان المهجر.

شاهد أيضاً

الهويّة المهيمنة في علاقة الذّات بالعضو المزروع في جسدها

معالجة سينمائيّة “ثمّة راهب وجزّار يتشاجران داخل كلّ رغبة.” سيوران. أثار المقتل الوحشيّ للشابّة التونسيّة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *