الرئيسية » قلم رصاص » دمشق تعلن عن “أكبر جريدة إعلانية في العالم”..شر البلية ما يُضحك!

دمشق تعلن عن “أكبر جريدة إعلانية في العالم”..شر البلية ما يُضحك!

أضيئت في العاصمة السورية دمشق أكبر جريدة إعلانية في العالم، حسب تصريحات مؤسسيها، وقد غطت الصحيفة واجهة فندق سمراميس الشهير والذي يخضع حالياً لعمليات ترميم.

وحسب تصريحات منظمي الفعالية لبعض وسائل الإعلام، جاءت الفكرة بهدف الاستفادة من فترة إعادة تأهيل الفندق واستثمار الموقع المميز في قلب المدينة، فعمدت جريدة “المكتب” نقل مضمونها من الورق إلى الجدار الصلب لتصدر عددا كل ثلاثة أشهر بشكل مبتكر ومضمون متجدد يحمل طابعا تثقيفيا، ومساحة مغرية للإعلان والتسويق تضم صوراً ملونة وشرحاً بسيطاً عن المنتج.‏

وقد تباينت آراء السوريين وانقسموا في مواقع التواصل الاجتماعي بين ساخرين من الفكرة ومؤيدين لها، وقد كتب الأديب خليل صويلح في جريدة الأخبار اللبنانية: “في الوقت الذي يتضاءل فيه عدد الصفحات في الصحف اليومية (12 صفحة) لكل جريدة، أطلقت مجموعة «المكتب» أمس، جريدة إعلانية ضخمة على جدران «فندق سميراميس» وسط دمشق. أصحاب هذه الفكرة (العبقرية؟) يؤكدون بأنها «أكبر جريدة في العالم».

موقع قلم رصاص الثقافي

عن قلم رصاص

قلم رصاص
مجلة ثقافية شهرية مستقلة، تأسست في العاصمة البلجيكية بروكسل عام 2016، تصدر باللغة العربية، وتُعنى بالشأن الثقافي العربي وتشجع المواهب الأدبية والفنية والإعلامية لدى الشباب العربي في دولهم وبلدان المهجر.

شاهد أيضاً

الأكاديمي الأنيق..!

لدينا أكاديميون مبدعون.. نعم مبدعون ليس في نطاق المعرفة، ولكن في القدرة على التكيّف.. إنهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *