الرئيسية » قلم رصاص » مسلسل بدون قيد دراما وفق الممكن والمُتاح!

مسلسل بدون قيد دراما وفق الممكن والمُتاح!

قلم رصاص  | 

أعلن الممثل والكاتب رافي وهبي إطلاق مسلسله الجديد “بدون قيد” عبر الإنترنت، وكتب وهبي في صفحته على الفيسبوك:“مع إصرار المحطات الفضائية التقليدية على تجاهل الأعمال السورية التي تتناول الواقع يصبح البحث عن أشكال جديدة ومبتكرة للسلعة الدامية ضرورياً وكذلك البحث عن بدائل ومنصات جديدة خصوصاً في ظل توفر مثل هذه المنصات لا بل تفوقها على الشاشات التقليدية وقدرتها على الوصول إلى شريحة كبيرة من المشاهدين والتفاعل معهم وبشروط رقابية أقل حدة من تلك التي باتت تلاحق الدراما الواقعية فتعيق وصولها للمشاهدين وبالتالي تمنع إنتاجها بحجة افتقادها لجرعة الترفيه المطلوبة”.

ويحكي مسلسل قصة عن الأمل المتجدّد والبدايات الجديدة، ويرويها 3 شخصيات (وفيق، ريم، كريم) خلال رحلة اكتشاف الذات والتعامل مع المجهول الذي يغير حياتهم التي كانت في الأمس عادية.

ويشارك في العمل مجموعة من الممثلين السوريين وهم نادين تحسين بيك، خالد حيدر، علاء الزعبي، محسن عباس،رافي وهبي، عبير حريري وينال منصور، ويتولى إخراجه أمين درة وإعداد السيناريو الخاص به الممثل والكاتب اللبناني باسم بريش إلى جانب مشاركته في التأليف مع رافي وهبي.

وهذه هي الحلقات الأولى من المسلسل والتي تلخص قصة وفيق:

 

الحلقة الأولى: طلب بسيط

الحلقة الثانية: قرار صعب

الحلقة الثالثة: ضغوطات 

الحلقة الرابعة: مؤامرات

الحلقة الخامسة: خيانات 

الحلقة السادسة: مبادئ ثمينة 

الحلقة السابعة: حسابات قاتلة

الحلقة الثامنة: خسارة مؤلمة:

الحلقة التاسعة: موت محتم 

 

موقع قلم رصاص الثقافي

عن قلم رصاص

قلم رصاص
مجلة ثقافية شهرية مستقلة، تأسست في العاصمة البلجيكية بروكسل عام 2016، تصدر باللغة العربية، وتُعنى بالشأن الثقافي العربي وتشجع المواهب الأدبية والفنية والإعلامية لدى الشباب العربي في دولهم وبلدان المهجر.

شاهد أيضاً

رواية “مسعدة”.. حين يتجسد الوطن وقضيته في امرأة

يطل الروائي الفلسطيني محمد النجار على القرَّاء في روايته “مسعدة” حاملاً حزمة من القضايا المُلحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *