الرئيسية » رصاص حي » «ورّاق الحب» رائعة خليل صويلح في طبعتها السابعة

«ورّاق الحب» رائعة خليل صويلح في طبعتها السابعة

تصدر قريباً عن دار نينوى الطبعة السابعة من رواية “ورّاق الحب” للأديب والكاتب السوري خليل صويلح. 

صدرت الرواية عام 2002، وهي أول رواية للكاتب السوري الذي سبق روايته الأولى بإصدار ثلاث مجموعات شعرية، آخرها عام 2001، وفازت رواية “ورّاق الحب” بجائزة نجيب محفوظ للأدب العربي في عام 2009. كما تُرجمت إلى اللغة الإنكليزية عام 2012. 

خليل صويلح كاتب وصحفي سوري من مواليد مدينة الحسكة، درس التاريخ في كلية الآداب بجامعة دمشق، وله العديد من المؤلفات والإصدارات، ويكتب في العديد من الصحف والدوريات العربية. 

موقع قلم رصاص الثقافي

عن قلم رصاص

قلم رصاص
مجلة ثقافية شهرية مستقلة، تأسست في العاصمة البلجيكية بروكسل عام 2016، تصدر باللغة العربية، وتُعنى بالشأن الثقافي العربي وتشجع المواهب الأدبية والفنية والإعلامية لدى الشباب العربي في دولهم وبلدان المهجر.

تعليق واحد

  1. لا املك لكم الا الشكر الجزيل على ما تقدموه من مواد واخبار وادب وثقافة ومعرفة .. وأتمنى ان اجد يوما ما مشاركة لي في مجلتكم الموقرة .. لكم مني وافر الحب والامتنان .. احلم باليوم الذي ارى فيه سوريا أفضل مما كانت .. من ضمن أحلامي التي لم تتحقق إلى الان هو زيارة الشام ومكتباتها .. حتى عندما يسر الله لي الأوضاع المادية نسبيا للزيارة .. كانت الشام غير مستعدة … اسأل الله لكم التوفيق والنجاح وعودة الشام .. حاضرة الخلافة والعلم والمعرفة،…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *