الرئيسية » رصاص حي » درع تكريمي من الذهب الخالص للفنانة أحلام في السعودية

درع تكريمي من الذهب الخالص للفنانة أحلام في السعودية

منحت هيئة الترفيه السعودية الفنانة الإماراتية أحلام درعاً من الذهب الخالص تكريماً لها على مسيرتها الفنية، وجاء التكريم على هامش مشاركة الفنانة أحلام في إحياء حفل غنائي على مسرح الفنان الراحل أبو بكر سالم ضمن ما أُطلق عليه “ليالي الأساطير” في موسم الرياض، وكانت حفلة أحلام هي الأخيرة ضمن هذه الليالي. 

وغنَّت أحلام في الحفل عدداً من أغانيها الجديدة والقديمة، منها: «والله أحتاجك أنا» و»لا تصدقونه» و»بروض قلبك» و»راس قمة» و»تناظر الساعة» و»احلف» و»أحسن» و»مثير» و»أكثر من أول أحبك» و»تدري ليش أزعل عليك» و»يلازمني خيالك».

وفي الوقت ذاته، كشفت تقارير عن قيمة المجوهرات التي تزينت بها خلال الحفل، والتي بلغت نحو 7 ملايين دولار، حيث أشارت التقارير إلى أن أحلام حصلت عليها من تاجر الألماس اللبناني سامر حليمة، فيما أكدت التقارير أن أحلام سافرت خصيصاً إلى العاصمة البريطانية لندن، من أجل الاتفاق مع سامر حليمة على العقد والأقراط، والتي صممت خصيصاً لها من أحجار الماس الأصفر والزمرد الأخضر، لتكون بذلك أغلى اطلالة لفنانة عربية حتى الآن.

موقع قلم رصاص الثقافي

عن قلم رصاص

قلم رصاص
مجلة ثقافية شهرية مستقلة، تأسست في العاصمة البلجيكية بروكسل عام 2016، تصدر باللغة العربية، وتُعنى بالشأن الثقافي العربي وتشجع المواهب الأدبية والفنية والإعلامية لدى الشباب العربي في دولهم وبلدان المهجر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *