الرئيسية » رصاص حي » الفنانة أمل عرفة تعلن إصابتها بفيروس كورونا.. وهجوم على طليقها الفنان عبد المنعم عمايري

الفنانة أمل عرفة تعلن إصابتها بفيروس كورونا.. وهجوم على طليقها الفنان عبد المنعم عمايري

أعلنت الفنانة السورية أمل عرفة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وأكدت عرفة أنها كانت ملتزمة بكل قواعد السلامة، حيث كانت الكمامة رفيقتها، وكانت تحرص على استخدام المعقمات، وأوضحت أنها لم تخالط أحداً، لذلك لا داعي لأن يقلق أي أحد صادفها ويخشى أن يصاب بالعدوى.

ونشر طليق عرفة الممثل السوري عبد المنعم عمايري بعد ساعات من إعلان إصابتها عبر صفحته على “فيسبوك” “حاليا اذا بدك تكون ترند فعليك أن تقول معي كورونا!”، لكن سرعان ما أُجبر على حذفه بسبب التعليقات التي واجهها والتي اعتبرت كلامه موجه بشكل غير مباشر لها وبأنه يشكك بمرضها.

وقد تعرض عمايري لهجوم شديد من خلال التعليقات التي عبرت عن صدمتها بتعليقه على إصابة أم بناته، معتبرين أن ما قاله يدل على سوء العلاقة بينهما، مشددين على أن إصابة أمل يشكل خطراً كبيراً على ابنتيه بالدرجة الاولى وهو ما نسيه عبد المنعم، متهمين اياه باستغلال مرض أمل للاستعراض وليصبح تراند، مطالبين إياه بتوخي الدقة في نشر ما يفكر به وباحترام مرض الآخرين.

وكالات | مجلة قلم رصاص الثقافية

عن قلم رصاص

قلم رصاص
مجلة ثقافية شهرية مستقلة، تأسست في العاصمة البلجيكية بروكسل عام 2016، تصدر باللغة العربية، وتُعنى بالشأن الثقافي العربي وتشجع المواهب الأدبية والفنية والإعلامية لدى الشباب العربي في دولهم وبلدان المهجر.

شاهد أيضاً

الأكاديمي الأنيق..!

لدينا أكاديميون مبدعون.. نعم مبدعون ليس في نطاق المعرفة، ولكن في القدرة على التكيّف.. إنهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *