الرئيسية » قلم رصاص » انتهاء تصوير المسلسل السوري “شارع شيكاغو”

انتهاء تصوير المسلسل السوري “شارع شيكاغو”

أعلن المخرج السوري محمد عبد العزيز انتهاء تصوير مسلسل شارع شيكاغو الذي عُرض مؤخراً على قناة osn المشفرة، ويمتد إلى 31 حلقة.

المسلسل من إنتاج شركة قبنض للإنتاج الفني واستمر تصويره ثمانية أشهر، وكتب نصه محمد عبد العزيز بالتعاون مع ورشة كتّاب وهم يزن الداهوك، رزان السيد، علي ياغي، وأنتجته شركة “قبنض” بالتعاون مع منصة “ويّاك”.

وقد تعرَّض المسلسل للانتقاد بسبب مشاهد القبلات وبعض الألفاظ التي فرضتها أدوار بعض شخصيات العمل، وانقسمت آراء السوريين حول العمل، بين مدافع عنه ومهاجم له.

وشارك في بطولة المسلسل كل من سلاف فواخرجي، مهيار خضور، عباس النوري، أمل عرفة، جوان خضر، وائل رمضان، شكران مرتجى، فايز قزق، جمال قبش، نادين خوري، تيسير إدريس، نادين سلامة، هدى شعراوي، نظلي الرواس، وسيم الرحبي، مصطفى المصطفى، فاتح سلمان، علا سعيد، حسام الشاه، ريام كفارنة، حسام هشام سلامة، مهران نعمو، همام رضا، رفيف إدريس، وغيرهم.

مجلة قلم رصاص الثقافية

عن قلم رصاص

قلم رصاص
مجلة ثقافية شهرية مستقلة، تأسست في العاصمة البلجيكية بروكسل عام 2016، تصدر باللغة العربية، وتُعنى بالشأن الثقافي العربي وتشجع المواهب الأدبية والفنية والإعلامية لدى الشباب العربي في دولهم وبلدان المهجر.

شاهد أيضاً

في مديح النيكوتين

التدخين سبب رئيسي للإصابة بسرطان الرئة. هذا ما تردد السيدة (جو ويل) دائماً، لكن زوجها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *