الرئيسية » قلم رصاص » الفنان السوري نزار علي بدر يُبكي آلاف المتابعين للبرنامج الشهير “Arabs Got Talent”

الفنان السوري نزار علي بدر يُبكي آلاف المتابعين للبرنامج الشهير “Arabs Got Talent”

شارك الفنان السوري نزار علي بدر المعروف بلقب “جبل صافون” في مسابقة برنامج: “Arabs Got Talent”، وأبكى الفنان والنحات السوري الآلاف من مشاهدي ومتابعي البرنامج الشهير، باللوحة التي شكلها من الحجارة. 

وتأثر أعضاء لجنة التحكيم باللوحة التي جسدت هجرة ونزوح السوريين خلال الحرب التي تشهدها البلاد منذ سنوات، وكان تأثرهم واضحاً لدرجة أنهم لم يتمكنوا من حبس دموعهم، وهم يتابعون العمل الذي أنجزه الفنان على المسرح في لحظات معدودة. 

وحظي العمل المنجز بإعجاب أعضاء لجنة التحكيم والجمهور الذي وقف وصفق طويلاً في الاستديو، إضافة إلى تفاعل آلاف المتابعين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، الذين اندهشوا من قدرة الفنان السوري على جعل الحجر ينطق بهذه الطريقة الفريدة. 

وعلق الفنان المصري أحمد حلمي، عضو لجنة التحكيم: “الحجر رح ينطق، والبني ادمين ما تنطقش، ما عنديش إحساس أو فعل ممكن أعمله غير أني أبوس راسك، على هذا الإحساس والعمل ياللي أنت عامله، أثرت فيا، ووجعت قلبي بحجرك”.

وعلقت الفنانة نجوى كرم بعد أن مسحت دموعها: “ومين ياللي قال أن الحجر ما بينطق، نحنا ياللي ما بنعرف نسمع”.

وغادر الفنان أحمد حلمي مقعده وركض نحو الفنان ليعانقه ويقبل جبينه، وسط تصفيق الحضور الذين بكى أغلبهم.

سبق لمجلة قلم رصاص الثقافية أن أجرت حواراً مع الفنان نزار علي بدر  في عام 2016، يظهر رابطه بالضغط على اسم الفنان لمن يود الاطلاع عليه، ومعرفة معلومات أكثر عن الفنان ومشاهدة أعماله.

مجلة قلم رصاص الثقافية

عن فراس الهكّار

فراس الهكّار
صحفي وكاتب سوري، بدأ العمل في الصحافة السورية في عام 2006، ونشر في العديد من الصحف والمجلات السورية، يكتب وينشر في الصحافة العربية، أسس مجلة قلم رصاص الثقافية في بلجيكا عام 2016، ويترأس تحريرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *